اريد ان اعمل include لملف معين في ملف PHP .
افيدوني.
اريد ان اعمل include لملف معين في ملف PHP .
افيدوني.
If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.
أخي ببساطة يمكنك استخدام الـ Include في الـ PHP, كما يلي:
<?
include ("another.php");
$c=another_function(); //another_function() is a function in another.php page
echo $c;
?>بسم الله الرحمن الرحيم
و قل ربي زدني علماً
صدق الله العظيم
هل تريد امتداد الملف Php او اي امتداد لآخر
اذا كان امتداد الملف php :
include 'filename.php'; //file name here
تم تعديل هذه المشاركة بواسطة م0عصام في 9 يناير 2007 في 15:16
الله يعطيكم ألف عافيه.
If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.
السلام عليكم
أخي الكريم
أريد أن ألفت إنتباهك أن لو الملف هو ملف config سويله require() أحسن من ال include()
هذا الموضوع مغلق.