الفريق العربي للبرمجةأرشيف المنتديات · 2000 – 2023
نسخة أرشيفية للقراءة فقط — التسجيل والمشاركة مغلقان، والمحتوى محفوظ كما كان.

التحكم في ال Desktop

مغلق
بدأه emin3m lover في 30 يناير 2007 · 1 رد · 597 مشاهدة · في Microsoft Visual Basic.NET
مشاركة: واتساب X فيسبوك تيليجرام
#1 صاحب الموضوع

السلام عليكم

كيف يمكنني التحكم في خصائص ال Desktop (من خلفية ولون الخلفية، الأيقونات، الStart Menu وال Task bar) وذلك دون استخدام ال API's (يعني بال Frame work)؟

In this day before an year(1st of Feb) In my birthday I had a gift, It was a simple book about how to start With VB, and know after an year I found my self in new world called VB, So I think This year Is The most useful year in my life

note: I'm 16 years old now

Mail me at Hotmail

Mail me at YAHOO!

stickerTTMSky.jpg
#2

ياشباب انا لبي اعمل برنامج مثل الويب شوت

In this day before an year(1st of Feb) In my birthday I had a gift, It was a simple book about how to start With VB, and know after an year I found my self in new world called VB, So I think This year Is The most useful year in my life

note: I'm 16 years old now

Mail me at Hotmail

Mail me at YAHOO!

stickerTTMSky.jpg

هذا الموضوع مغلق.

مواضيع مشابهة