الفريق العربي للبرمجةأرشيف المنتديات · 2000 – 2023
نسخة أرشيفية للقراءة فقط — التسجيل والمشاركة مغلقان، والمحتوى محفوظ كما كان.

Session in ASP.NET

مغلق
بدأه musaireae في 5 فبراير 2007 · 3 رد · 641 مشاهدة · في ASP.NET
مشاركة: واتساب X فيسبوك تيليجرام
#1 صاحب الموضوع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اما بعد فأود الاستفسار عن كيفيه استخدام session داخل ملف من نوع class .

If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.

#4

مشكور والله يعطيك العافيه.

If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.

هذا الموضوع مغلق.

مواضيع مشابهة