الفريق العربي للبرمجةأرشيف المنتديات · 2000 – 2023
نسخة أرشيفية للقراءة فقط — التسجيل والمشاركة مغلقان، والمحتوى محفوظ كما كان.

كيف استخدم حدث في Radio Button

مغلق
بدأه musaireae في 23 أبريل 2007 · 4 رد · 804 مشاهدة · في ASP.NET
مشاركة: واتساب X فيسبوك تيليجرام
#1 صاحب الموضوع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اما بعد فلدي RadioButton واريد عند الضغط عليه ينفذ اي حدث انا اريده . مع العلم انني جربت كل الاكشن المسندع للكنترول ولم اجد اي حل.

If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.

#3

جربيه من قبل ولكن لا جديد.

لا ادري ما المشكله هل لدي ام انا لا اعرف ان استخدم event الاستخدام الصحيح. مع العلم انني قمت باستخدام وضع debug وقمت بوضع breakpoint ولم يصل البرنامج للنقطه فما الحل.

If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.

#5

اشكرك .

If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.

هذا الموضوع مغلق.

مواضيع مشابهة