الفريق العربي للبرمجةأرشيف المنتديات · 2000 – 2023
نسخة أرشيفية للقراءة فقط — التسجيل والمشاركة مغلقان، والمحتوى محفوظ كما كان.

Printer Object and CommonDialog

مغلق
بدأه عبادي2000 في 12 يونيو 2005 · 1 رد · 471 مشاهدة · في لغة Ms Visual Basic 6 وما قبلها من إصدارات
مشاركة: واتساب X فيسبوك تيليجرام
#1 صاحب الموضوع

السلام عليكم

انا سؤالي سبق أن كتبته في أحد المنتديات الانجليزية وللأسف ماجاني للحين أي رد

ان شاء الله ألقى الحل لديكم

I am using printer object for printing a receipt

I want to use the commondialog.showprinter to give the user the ability to select the printer before he print the reciept

and then asign it to the printer object using

I dont want to change the system default printer

the unkonwn point to me is how to do the assignment

here is a sample of the code"

CommonDialog1.PrinterDefault = False
CommonDialog1.ShowPrinter
Set Printer = ?????????????

ايش المفروض اللي أكتبه مكان علامات الاستفهام

Regards

#2

تريد عرض نافذه الطابعه ام تطبع

هذا الموضوع مغلق.

مواضيع مشابهة