الفريق العربي للبرمجةأرشيف المنتديات · 2000 – 2023
نسخة أرشيفية للقراءة فقط — التسجيل والمشاركة مغلقان، والمحتوى محفوظ كما كان.

فتح رابط بصفحة جديده

مغلق
بدأه musaireae في 25 سبتمبر 2005 · 6 رد · 807 مشاهدة · في ASP.NET
مشاركة: واتساب X فيسبوك تيليجرام
#1 صاحب الموضوع

اخواني اريد ان اضع button اذا ضغط علية يفتح رابط معين و لكن في صفحة جديده في asp.net

If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.

#2

أضف الأداة HyperLink و سوف تجد في خصائصها target أجعل قيمته blank_ هذا بالطبع بعد أن تضع عنوان الصفحة المراد الذهاب إليها في NavigateUrl

عموما الكود يكون كالتالي:

<asp:HyperLink id="HyperLink1" runat="server" NavigateUrl="page2.aspx" Target="_blank">HyperLink</asp:HyperLink></P>
#3

مشكور اخي وماذا اذا اردت ان اعمل نفس العمل ولكن عن طريق #C

If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.

#4

نفس الكود لن يتغير شيء حيث أن هذا الجزء يكون متواجد في الجزء الخاص بالـhtml و ليس الـscript

#5

لو ال button من نوع ال Server Controls و عايز ينقلك الصفحه ثانيه

اقتباس
private void Button1_Click(object sender, System.EventArgs e)

{

Response.Redirect("xxx.aspx");

}

365159135_b0fcd2be76_o.jpg

365163463_a76592857a.jpg
#6

و لكن السرفر كونترول لن يفتح الصفحة المراد فتحها في صفحة جديدة بل في نفس الصفحة و هذا ليس طلب السائل (هذا على حد علمي)

#7

اين ردودكم اريد اجابه يا اعضاء

If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.

هذا الموضوع مغلق.

مواضيع مشابهة