I have grid connected with dataset and it is diplay the table content but
I have problem I need to add button when the user click the button then add new row
in the grid.
I have grid connected with dataset and it is diplay the table content but
I have problem I need to add button when the user click the button then add new row
in the grid.
أخي في موقع أسمة codeproject إبحث فية وأكيد بتعرف الحل لمشكلتك.
الرابط هو :
http://www.codeproject.com/info/search.asp
(h)
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم
إذا كنت تملك الـ 2005
dataGridView1.Rows.Add("1", "Name", "ST");
//dataGridView1.Rows.Add();
//dataGridView1.Rows.Add(1); //By Countتم تعديل هذه المشاركة بواسطة TarekNajem04 في 11 ديسمبر 2005 في 15:20
لا تفعل إلا ما تستطيع أن تقوله ولا تقول إلا ما تسطيع أن تفعله
اللهم علمنا ما ينفعنا ونفعنا بما علمتنا وهب لنا من لدنك ولياً مرشدا
كلما أدبني الدهر أراني نقص عقلي ... وإذا ما زدت علماً زادني علماً بجهلي
أخوكم في الله أبو المجد
هيا نتعلم بعض المبادء لنطرق باب الإحتراف ************** جديد الدروس ( Application Domains and Assemblies)
التوقيت في دمشق:
<embed src="http://www.clocklink.com/clocks/0006-Gray.swf?TimeZone=R1T" width="200" height="240" wmode="transparent" type="application/x-shockwave-flash">
هذا الموضوع مغلق.